عالم الجان

منتدى عالم الجان في حضرتك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مثلث الموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
riad
مشرف على منتدى الجن والارواح
avatar

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
الموقع : المريخ

مُساهمةموضوع: مثلث الموت   السبت سبتمبر 12, 2009 10:54 am

بحر الشيطان Devil's sea

الموقع الجغرافي:- يقع مثل التنين في المحيط الهادي تجاه ساحل الجنوبي الشرقي لجزر اليابان وفي إتجاه الشمال و الشرق نحو الفلبين ويمتد ضلعه الأكبر من جزيرة (( يوكوهاما )) اليابانية شمالاً على جزيرة (( جوام )) الفلبينية جنوباً ماراً بجزيرة (( أيوجيما )) ويمتد ضلعه الأصغر من جزيرة (( جوام )) جنوباً على مجموعة الجزر الصغيرة تعرف باسم ((جزر مارينا )) شمالاً ..
اما الضلع الثالث فيمتد من جزر (( مارينا )) جنوباً حتى جزيرة (( يوكوهاما )) شمالاً ..

ماسبب التسمية :
تعود تسميته إلى أكثر من 3000 آلاف ســنة أي عمره وشهرتها ربما بدأت قبل أن يتشكل المحيط الأطلنطي ...وذكرت في الأساطير الكتب الصينية و أيضاً اليابانية و في التبت .. وبعض الباحثين قالوا بأن عمر هذه الأسطورة تعود إلى مملكة سـانج ( SUNG ) و يوان ( YUAN ) الصينية القديمة جداً ..
وقد ذكرت إحدى الأساطير القديمة التي يرجع تاريخها إلى 900 سنة قبل الميلاد أن هنالك تنيناً يمكث في تلك البقعــة من البحر داخل مبنى تحت جزيرة صغيرة في مقاطعـة كيانجسو
(( kiangsu )) ؟؟


اعتقد فيما اعتقد بأن التنانين تسكنه !!!!!!!!!!!!


مالسبب لعدم شهرته :-
السبب هو زيادة شهرة مثلث برمودا عن مثلث التنين (( مثلث فرموزا )) فإنه يرجع ببساطة إلى كثرة الملاحة بالأطلنطي بما في ذلك المنطقة المحتوية على مثلث برمودا بالنسبة للملاحة بمنطقة مثلث التنين .
وأيضاً لوجود مثلث برمودا بالقرب من الولايات المتحدة الأمريكية والتي تصل أخبارها إلى العالم قبل أن تصل أخبارنا نحن إلى شاشة التلفاز ...


اعتقد فيما اعتقد بأن العفاريت تسكنه !!!!!!!!!!!



مثلث التنين و الإهتمام الإعلامي:-
الأسباب التي أدت أيضاً عدم إهتمامه بالناحية الإعلامية هي وجوده بالقرب من الحدود اليابانية التي يتحدث أهلها بلغة مميزة و غير مفهومة ولا يتقنها سوى القليليون في العالم ...
وقد كتبت بعض الصحف عن هذا المثلث مثل صحيفة (( أساهيشـيبون )) Asahishibun اليابانية لكن للأسف تلك الكتابات لم تجد صداها في العالم الغربي ةحتى بمساعدة وكالة (( رويترز )) التي نشرت بعض التقارير حول إختفاء بعض السفن و الطائرات في تلك المنطقة الأقصى في العالم الأرضي .

وكانت هنالك تصريحات من وزراء و حراس في الحكومة اليابـانية مثل تصريح رئيس قوات حرس الحدود اليابانية : (( إن منطقة فرموزا التي بالقرب من اليابان و سواحل الفلبين تتميز بإختلال قوى الجاذبية بها شأنها في ذلك شأن منطقة برمودا ..ولذا وجب التنويه بإحاطة الحذر لجميع السفن و القوارب التي تمر من تلك المنطقة بأن تأخذ جميع الإحتياطات نحو هذا الخطر المحيط بالمنطقة ))

***بداية الخطر***

اول الحوادث كانت لاختفاء حاملتي الطائرات اليابنيتين ( تايهو ) و ( شوكوكو ) وهما يحملان عدد كبير من الطائرات ابان الحرب مع الفلبين انذاك !!!!!!!!!!!!!!
وكان الاختفاء مريب بحيث انهم لم يجدوا حتى اثر بسيط للطائرتين !!!!!!!!!!!!!!
واختفت 4 سفن بحرية اثناء الحرب العالمية ولم يجدوا لهم اثر رغم عملية التمشيط الوااااااااااااااااااااسعة !!!!!!

كما تسبب هذا البحر بأكبر وابشع حادثة في تاريخ الطيران المدني فقد تم قصف طائرة كورية وقتل جميع ركابها على يد السوفييت دون اي ذنب سوى ان الطائرة مرت على البحر الانف الذكر فتعطلت اجهزة الملاحة فيها مما جعلها تدخل بالخطأ الجال السوفييتي والاخيرة اعتقدت انها طائرة تجسس فعدمتها في الحال !!!!!!!!!!!!!!!!

وقد اختفت العديد من الطائرات والغواصات منها الغواصة السوفيتيية التي على ظهرها 3 رؤوس نووية !!!والغواصتين ( شارلي ) و( فيكتوريا ) والطائرة ( سي 97 ) طائرة شحن امريكية وايضا 100 عالم ياباني توجهوا بسفينه لدراسة هذه المنطقة اختفوا كذلك بالرغم من سفينتهم مزودة بالاجهزة الحديثة!!!!!!!!!!!وكان اخرها سفينة الشحن (لينجاي ) عام 2002 وعلى متنها 19 راكب مما جعل الولايات المتحدة تعترف ب( بحر الشيطان ) كمنطقة خطرة امرا رسميا في دول العالم لان هذا البحر مازال نشيطا ومخيفا !!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مثلث الموت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الجان :: *منتدى العلم الروحاني* :: الرقية الشرعية وفوائدها-
انتقل الى: