عالم الجان

منتدى عالم الجان في حضرتك
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منام حسني مبارك رئيس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
riad
مشرف على منتدى الجن والارواح


عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 10/09/2009
الموقع : المريخ

مُساهمةموضوع: منام حسني مبارك رئيس مصر   الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:13 am

مفسر أحلام يروي قصة حلم للرئيس المصري كانت ستودي بحياته؟؟

--------------------------------------------------------------------------------


يستعد مفسر أحلام شهير في مصر لإصدار كتاب عن أحلام المشاهير يتضمن تفسيراته لرؤى 16 زعيم دولة عربية لجأوا إليه، من بينهم الرئيس حسني مبارك والرئيس العراقي السابق صدام حسين.

وقال الشيخ سيد حمدي مفسر أحلام المشاهير والذي يقدم برنامجا في إحدى الفضائيات المصرية يفسر فيه على الهواء الرؤى المنامية لأعداد كبيرة من المتصلين طوال وقت عرض البرنامج، إنه سيتناول في كتابه تفسيراته لأحلام أهم النجوم والمشاهير والقادة السياسيين في مصر والعالم العربي.

وكشف لـ"العربية.نت" أن مؤلفه الجديد موثق بالصور "التى جمعتنى بالمشاهير وتسجيلات صوتية لهم بإذنهم لتوثيق الحلم ودراسة كل حلم على حدة".

وأضاف أنه "فسر 12 حلما للرئيس صدام حسين على فترات متباعدة تحققت جميعها".
- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -


منام الرئيس مبارك
طلبني شيخ الأزهر السابق جاد علي جاد الحق ليقول لي إن الرئيس رأى في منامه أنه يبكي دما ويضرب 3 فئران

وخص الشيخ حمدي "العربية.نت" بجزء من تفاصيل الحلم الذي فسره للرئيس مبارك قائلا "انه في عام 1995 طلبني شيخ الأزهر السابق جاد علي جاد الحق ليقول لي إن الرئيس رأى في منامه أنه يبكي دما ويضرب 3 فئران، فقلت له الذي يبكي دما معناه أنه سيسافر خارج البلاد ومعنى ضرب الفئران وفاة ثلاثة أشخاص.

واستطرد: لم يمر على هذا الحلم سوى 17 يوما حتى سافر الرئيس مبارك إلى أديس أبابا وأخذ معه سيارة مصفحة حملت في طائرته، وتعرض لحادث اعتداء مات خلاله ثلاثة أشخاص ".

وأضاف "أن كتابه الجديد يفسر حلما لأحد السياسيين الكبار في مصر، ويتلخص في أن جمال مبارك سوف يخلف والده في رئاسة الدولة".

ولم يحدد الشيخ سيد حمدي كيف سيتم ذلك، إلا أنه أكد "أن الأمور ستكون عادية جدا في البلاد لحظة نهاية حكم الرئيس مبارك، وانتقال السلطة إلى نجله سيكون طبيعيا وسلسا وفقا للحلم الذي رواه لى المسؤول السياسي الكبير في الحزب الوطني الذي طلب مني عدم ذكر اسمه".

اتصال حاكم عربي
كتابه الجديد يفسر حلما لأحد السياسيين الكبار في مصر، ويتلخص في أن جمال مبارك سوف يخلف والده في رئاسة الدولة والأمور ستكون عادية جدا في البلاد لحظة نهاية حكم الرئيس مبارك، وانتقال السلطة إلى نجله

ويروي الشيخ سيد حمدي في كتابه أيضا قصة أحد الحكام العرب منذ عدة سنوات "عندما اتصل بي وطلب مني تفسير رؤيته في منام أنه دهس طفلا صغيرا، وذهب به إلي المستشفي فأخرج الطبيب قلبه فوجده مكتوبا عليه "الله نور السموات والأرض"-الآية- فقلت له‏:‏ لو أن أحدا من الناس رأي قلب طفل مكتوبا عليه كلمة فيها نور أو رحمة فهذا دليل علي أن المطر سوف ينزل عاجلا وبعد ساعتين من تفسيري لرؤياه انهمر المطر والخير‏".

ويحتوى الكتاب أيضا على أحلام لمشاهير الفن والرياضة مثل محمود الجوهري المدير الفني الأسبق لمنتخبي مصر والأردن، واللاعب اسامة حسنى نجم الفريق الأول في الأهلي، ونجمه السابق طاهر أبو زيد".

ويحتوى الكتاب أيضا تفسيرات أحلام لمشاهير الفن والاعلام مثل سمية الخشاب وعلا غانم وسمير غانم ورجاء الجداوي وعمرو دياب والفنانة الراحلة سعاد نصر، وأحمد آدم وعلاء مرسي وصفية العمري".

والشيخ سيد حمدي يبلغ من العمر 45 عاما ولد في محافظة قنا في صعيد مصر، ودرس في الأزهر وكان عضوا في لجنة الفتوى.
عن العربية نت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
منام حسني مبارك رئيس مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الجان :: *منتدى العلم الروحاني* :: تفسير الاحلام-
انتقل الى: